قالب الخمسة النمطية الأول قالب الخمسة النمطية الأول
بلوكر

دروس بلوجر

بلوكر
فيديوهات
جاري التحميل ...
فيديوهات

دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا : الدرس الثالث

مرحبا بكم اخواني الكرام متابعي موقع الخبير و محبيه في درس جديد على قناة و مدونة الخبير للمعلوميات, في الدرس الثالث من دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا و يمكنكم أيضا قراءة : الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا و كذلك : الدرس الثاني : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا . 
دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا : الدرس الثالث
دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا : الدرس الثالث
اذا فمن خلال الدرسين السابقين قدمنا لكم النتش الذي سنعمل عليه في هذه الدورة و هو نتش الافلام و ايضا الشركة الاعلانية التي سنتعامل معها, و في الدرس الثالث و هو درس اليوم سنريكم كيفية نشر تدوينة احترافية عن الفيلم او النتش الذي تريده انت و طريقة ادراج و اضافة الاعلانات داخل الموضوع بدون أية مشكل, و ذلك بالاعتماد على الكلمات المفتاحية بشكل أساسي لأنها هي التي تخول لك الظهور في نتائج البحث الأولى, ثم اختيار صورة مناسبة للفيلم او الموضوع و كذا كتابة قصة الفيلم أو غيرها من الأمور و الأهم من ذلك وضع كود تضمين الفيلم في التدوينة, المزيد و أكثر في الفيديو التالي .. فرجة ممتعة !! 

عن الكاتب

Salah Nassih صلاح نصيح مدون عربي مغربي من مدينة سطات مهووس بالمجال التقني و المعلوماتي, أسعى من خلال مدونتي المتواضعة أن أقدم لزوارنا و متابعينا الكرام مجموعة من الدروس الحصرية في مجال التقنية بكل أنواعها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة الخبير هي مدونة تم انشاءها يوم 7 شهر 8 2016 على يد المدون ذو ال 14 سنة صلاح نصيح القاطن بمدينة سطات تهدف هذه المدونة المتواضعة الى طرح موضوعات تليق و تلبي رغبات زوارها الكرام و ذلك للرفع من قيمة المجال المعلوماتي في العالم العربي بشكل خاص و من أجل هذا فاننا نحاول ارضاء زوارنا الكرام في أمل التقدم الى الأمام و تطوير المجال المعلوماتي و العديد من الأشياء التي تفيدكم و السلام عليكم و رحمة الله .

تغريداتنا على تويتر

اشترك في القناة

>

جميع الحقوق محفوظة

قالب الخمسة النمطية الأول

2016