قالب الخمسة النمطية الأول قالب الخمسة النمطية الأول
بلوكر

دروس بلوجر

بلوكر
فيديوهات
جاري التحميل ...
فيديوهات

كيفية تغيير عنوان url لمواضيع بلوجر حتى بعد نشرها

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في درس جديد من دروس بلوجر, هذه المرة سنقدم لكم حلا لمشاكة عدم القدرة على تغيير رابط التدوينة بعد نشرها على بلوجر, قد تقول لماذا أصلا أنا في حاجة الى وضع رابط مخصص ؟ أخي الكريم ان الرابط المخصص هو أداة مفيدة جدا لا يجب أن تستهين بها لأنه من خلالها يمكن لروبوتات جوجل أن تتعرف على مضمون الموضوع بدون الدخول اليه مما يساعد على أرشفة المواضيع . 
كيفية التعديل على رابط مخصص لمواضيع بلوجر حتى بعد نشرها
كيفية التعديل على رابط مخصص لمواضيع بلوجر حتى بعد نشرها 
في العادة بعد أن تقوم بنشر الموضوع و تكون قد نسيت التعديل على url فانه من المستحيل تغييره, لكن و بخدعة بسيطة يمكنك تغيير هذا الرابط المخصص, ما هي هذه الخدعة لتغيير رابط التدوينة حتى بعد نشرها ؟ يكفيك أخي الكريم بعد نشر التدوينة القيام بتحديدها و اعادتها على شكل مسودة بعدها ستلاحظ أنه يمكنك تغيير عنوان url للتدوينة ثم تقوم بعمل نشر من جديد و ستلاحظ ان الرابط المخصص للتدوينة قد تم تغييره , كما ترى في هذه الصورة : 
 كما ترى صار الان بامكاني تغيير الرابط و اختيار ما يناسبني . 
كان هذا هو درس اليوم, اشترك في قناتنا على اليوتيوب و تابعنا على الفيسبوك و تويتر و السلام عليكم و رحمة الله .

عن الكاتب

Salah Nassih صلاح نصيح مدون عربي مغربي من مدينة سطات مهووس بالمجال التقني و المعلوماتي, أسعى من خلال مدونتي المتواضعة أن أقدم لزوارنا و متابعينا الكرام مجموعة من الدروس الحصرية في مجال التقنية بكل أنواعها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة الخبير هي مدونة تم انشاءها يوم 7 شهر 8 2016 على يد المدون ذو ال 14 سنة صلاح نصيح القاطن بمدينة سطات تهدف هذه المدونة المتواضعة الى طرح موضوعات تليق و تلبي رغبات زوارها الكرام و ذلك للرفع من قيمة المجال المعلوماتي في العالم العربي بشكل خاص و من أجل هذا فاننا نحاول ارضاء زوارنا الكرام في أمل التقدم الى الأمام و تطوير المجال المعلوماتي و العديد من الأشياء التي تفيدكم و السلام عليكم و رحمة الله .

تغريداتنا على تويتر

اشترك في القناة

>

جميع الحقوق محفوظة

قالب الخمسة النمطية الأول

2016