قالب الخمسة النمطية الأول قالب الخمسة النمطية الأول
بلوكر

دروس بلوجر

بلوكر
فيديوهات
جاري التحميل ...
فيديوهات

انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج الكامتازيا 2018

انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج الكامتازيا 2018 - مقدمة احترافية
 السلام  عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متابعي موقع الخبير في شرح جديد على موقعنا و قناتنا قناة الخبير, اليوم و بالفيديو سنشرح لكم كيفية انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج camtasia Studio, فكرة انشاء هذه المقدمة بسيطة جدا و هي عبارة عن مقدمة الكتابة باليد أي أن مقدمة الفيديو هذه أساسها هو الكتابة بطريقة احترافية . 
How To make a professional intro with camtasia studio
How To make a professional intro with camtasia studio
اذا ما سنحتاجه في هذه الحلقة هو صورتان الأولى ليد بقلم و هي التي سنكتب بها, أما الثانية فهي اليد التي ستحمل الصورة لتظهر بشكل احترافي . روابط التحميل في الأسفل . اما عن طريقة صنع المقدمة فكل ذلك موضح في هذا الفيديو و لأي استفسار اترك تعليقا . 
كلمات مفتاحية : video presentation, مقدمة, فيديو, intro, عمل مقدمة فيديو احترافية, مقدمة فيديو, مقدمة فيديو احترافية, مونتاج, برنامج, عمل مقدمة فيديو, مقدمة فيديو احترافية جاهزة للتحميل, طريقة, احترافية, انترو, تصميم مقدمة فيديو, مقدمة فيديو جاهزة, يوتيوب, مقدمة فيديو احترافية جاهزة, مقدمة فيديو للمونتاج hd, presentation, video presentation, video, video presentation maker, explainer video, presentation skills, presentation software, skills, corporate presentation, how to start a presentation, presentation design, presentation tips, business, how to, public speaking, university, animation, powerpoint, presentations . 

عن الكاتب

Salah Nassih صلاح نصيح مدون عربي مغربي من مدينة سطات مهووس بالمجال التقني و المعلوماتي, أسعى من خلال مدونتي المتواضعة أن أقدم لزوارنا و متابعينا الكرام مجموعة من الدروس الحصرية في مجال التقنية بكل أنواعها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة الخبير هي مدونة تم انشاءها يوم 7 شهر 8 2016 على يد المدون ذو ال 14 سنة صلاح نصيح القاطن بمدينة سطات تهدف هذه المدونة المتواضعة الى طرح موضوعات تليق و تلبي رغبات زوارها الكرام و ذلك للرفع من قيمة المجال المعلوماتي في العالم العربي بشكل خاص و من أجل هذا فاننا نحاول ارضاء زوارنا الكرام في أمل التقدم الى الأمام و تطوير المجال المعلوماتي و العديد من الأشياء التي تفيدكم و السلام عليكم و رحمة الله .

تغريداتنا على تويتر

اشترك في القناة

>

جميع الحقوق محفوظة

قالب الخمسة النمطية الأول

2016