قالب الخمسة النمطية الأول قالب الخمسة النمطية الأول
بلوكر

دروس بلوجر

بلوكر
فيديوهات
جاري التحميل ...
فيديوهات

طريقة الربح من البث المباشر ! لمباريات كرة القدم ! باعلانات جوجل ادسنس

أهلا و مرحبا بأعزائنا متابعينا و محبي موقع الخبير في درس جديد حول طريقة الربح من البث المباشر لمباريات كرة القدم باعلانات جوجل ادسنس: استراتيجية قوية لربح المال من النت بواسطة الاعلانات باستعمال البث المباشر لمبريات كرة القدم ربح 100 دولار بهذه الطريقة المجربة. و انشاء الله اخواني الكرام في هذه الفترة سنشرح العديد من طرق الربح و خاصة بالأدسنس و المجربة منا نحن شخصيا و التي أعطت أكلها , و اليوم سنشرح كيفية ربح المال من البث المباشر للمباريات باستعمال اعلانات قوقل ادسنس أو أي اعلانات أخرى . 
طريقة الربح من البث المباشر ! لمباريات كرة القدم ! باعلانات جوجل ادسنس
طريقة الربح من البث المباشر ! لمباريات كرة القدم ! باعلانات جوجل ادسنس

لكننا بطبيعة الحال لن نقوم بوضع شفرات الاعلان في صفحة البث لانه هذا مخالف لسياسة الأدسنس و بالتالي فاننا سنقوم بكتابة موضوعين : 
الأول : سنقوم بعمل صفحة جديدة و نضع فيها كود التضمين للبث المباشر للمباراة . 
الثاني : سنقوم بوضع الموضوع و الكلمات المفتاحية و الاعلانات و كل هذا موضح في الفيديو . 

موقع الحصول على شفرات التضمين + كروب البث المباشر : 

عن الكاتب

Salah Nassih صلاح نصيح مدون عربي مغربي من مدينة سطات مهووس بالمجال التقني و المعلوماتي, أسعى من خلال مدونتي المتواضعة أن أقدم لزوارنا و متابعينا الكرام مجموعة من الدروس الحصرية في مجال التقنية بكل أنواعها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة الخبير هي مدونة تم انشاءها يوم 7 شهر 8 2016 على يد المدون ذو ال 14 سنة صلاح نصيح القاطن بمدينة سطات تهدف هذه المدونة المتواضعة الى طرح موضوعات تليق و تلبي رغبات زوارها الكرام و ذلك للرفع من قيمة المجال المعلوماتي في العالم العربي بشكل خاص و من أجل هذا فاننا نحاول ارضاء زوارنا الكرام في أمل التقدم الى الأمام و تطوير المجال المعلوماتي و العديد من الأشياء التي تفيدكم و السلام عليكم و رحمة الله .

تغريداتنا على تويتر

اشترك في القناة

>

جميع الحقوق محفوظة

قالب الخمسة النمطية الأول

2016